جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العنود عبدالله تجلد العيال بهذا الفيديو

قصة هاشتاق العنود عبدالله تجلد العيال

تصدر هاشتاق العنود عبدالله تجلد العيال، موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، بعد مقطع فيديو جديد بثته على حسابها عبر سناب شات حول الزواج التقليدي.

وذكرت مصادر تقنية أن قصة وسم العنود تجلد العيال تدور حول مقطع فيديو تداوله آلاف المغردين فيما بينهم من حساب العنود عبر السناب شات تتكلم فيه عن رأيها بقضية الزواج الحالي.

وقالت العنود عبدالله قصة قصيرة إن “كثير من الشباب الله يهديهم ويصلحهم يدخلوا لي على المسجات ويقولون إنهم يرغبون في الزواج مني”، لافتة إلى أن موقفها معروف بهذا الموضوع.

وأكدت العنود على سناب شات أنها لن تتزوج بهذه الطريقة والتعارف على وسائل التواصل، مشددة على أنها لا تريد الزواج حاليا ولا تفكر به، لكن حال فكرت فإنها لن تقبل مثل هذا الأسلوب.

وانقسم متابعو العنود عبدالله إلى فريقين، الأول يقول إن من حقها ذلك وأنه لا يجب على النشطاء مضايقتها وملاحقتها من أجل الزواج، في حين يعتقد غيرهم أن كلامها لا أساس له من الصحة.

واعتبر المغردون من كلا الجنسين أن العنود عبدالله تظهر في الفيديو بأنها متكبرة على الرجال، إذ ذهب البعض منهم إلى الحديث عنها بأنها تقوم بتأليف هذه الأحاديث من أجل الظهور.

كما ادعى آخرون أن العنود عبدالله تظهر بهذا الشكل والمظهر بعد عمليات التجميل العديدة التي أجرتها في السنوات الماضية، علما أنها تنفي هذا الأمر بشكل متكرر في مقاطع الفيديو.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.