جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: استمرار الحر والرطوبة وهذا موعد نهاية الأجواء الحارة

تستمر الأجواء الحارة اليوم السبت وغدا الأحد حيث تكون الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية ثم تصبح حول معدلاتها من بداية يوم الاثنين القادم

توقع موقع طقس فلسطين ان تستمر الأجواء الحارة اليوم السبت وغدا الأحد، حيث تكون درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، ثم تصبح حول معدلاتها من بداية يوم الاثنين القادم.

وتنبأ الموقع، أن يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة اليوم السبت، والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء حارة الى حارة جداً نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات ليل السبت، تسود أجواء دافئة في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، في حين تعتدل الأجواء نسبياً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويوم غد الأحد، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء حارة بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة نسبياً الى حارة في الجبال.

ويوم الاثنين، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة والتي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء حارة نسبياً الى حارة نهارا خصوصاً في المناطق الساحلية، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء قليلا.

ويوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تحوم حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة صباحاً، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة بشكل عام.

والأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء غائمة في الجبال صباحاً، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق الساحلية والمنخفضة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.