جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الزراعة تعلن عن السماح بإدخال الدجاج المجمد لغزة لهذا السبب

أعلنت وزارة الزراعة في قطاع غزة بالتوافق والتنسيق مع وزارة الاقتصاد الوطني اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 عن البدء بإدخال الدجاج المبرد الكامل من الضفة الغربية إلى القطاع

أعلنت وزارة الزراعة في قطاع غزة، بالتوافق والتنسيق مع وزارة الاقتصاد الوطني ، اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020، عن البدء بإدخال الدجاج المبرد الكامل من الضفة الغربية إلى القطاع.

وأشارت الوزارة في بيان مقتضب نشر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل فيسبوك إلى أنه القرار جاء  لتغطية النقص في المعروض من الدجاج الحي في أسواق قطاع غزة نتيجة انتشار فيروس كورونا داخل المجتمع.

ووضحت أنه سيتم الطلب من التجار المستوردين للدجاج “المبرّد” اتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المتبعة للوقاية انتشار فيروس كورونا، من ارتداء للكمامة والتباعد الاجتماعي.

يذكر أن وزارة الزراعة في غزة، تصدر نشرة يومية تتضمن تفاصيل أسعار بيع المنتجات لا سيما البيض والدواجن واللحوم للمستهلكين، في ظل استغلال بعض التجار للإغلاق الناتج عن أزمة فيروس كورونا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.