جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأونروا: إصابة أحد موظفي عيادة الشاطئ بجروح عميقة جراء اعتداء

إصابة أحد موظفي عيادة الشاطئ غرب مدينة غزة التابعة لوكالة الغوث الأونروا جراء اعتداء عليه وإصابته بجروح وصفته بأنها عميقة

أعلن اتحاد موظفي الأونروا في غزة، اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، عن إصابة أحد الموظفين بجروح بالغة جراء اعتداء في عيادة الشاطئ التابعة لوكالة الغوث الدولية لإغاثة وتشغيل اللاجئين.

وقال الاتحاد في بيان صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز نسخة عنه: لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسف صباح اليوم نبأ الاعتداء الآثم على أحد زملائنا في عيادة الشاطئ غرب مدينة غزة وإصابته بجروح.

وأوضح أن الموظف أصيب بجروح عميقة ونقل على إثرها إلى مستشفى، مؤكدا استنكاره واستهجانه هذا العمل غير الأخلاقي بحق الموظفين الذين يقدمون خدماتهم للاجئين في ظل جائحة كورونا.

وأكد الاتحاد، رفضه الكامل لهذا العمل الذي وصفه بأنه إجرامي وجبان بحق موظفيه، مطالبا إدارة وكالة الغوث ودائرة الصحة بتحمل مسؤولياتهما ومتابعة القضية مع الجهات المسؤولة بغزة.

بيان اتحاد موظفي الأونروا في غزة
بيان اتحاد موظفي الأونروا في غزة

كما طالب، الشرطة الفلسطينية في غزة بالضرب بيد من حديد وإنزال أقصى العقوبات بحق المعتدي وبكل من تسول له نفسه الاعتداء على موظفي وكالة الغوث. بحسب ما جاء في بيان الاتحاد.

ودعا اتحاد موظفي الأونروا بغزة، المجتمع المحلي للتصدي ورفض هذه الاعتداءات المتكررة والوقوف في وجهها؛ وذلك حرصا على المصلحة العامة واستمرار تقديم الخدمات للاجئين.

ويعتبر مخيم الشاطئ أحد أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة، إذ أن العيادة الواقعة غرب المدينة، تقدم الخدمات عبر موظفيها للآلاف من المواطنين واللاجئين بشكل مجاني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.