جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اشتية ينعي شهداء غزة وضحايا الخليل: يوم حزين على شعبنا

رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية ينعي شهداء عائلة الزعزوع الذين ارتقوا برصاص الجيش المصري في بحر غزة وضحايا حادث دير العسل في الخليل بالضفة الغربية

نعى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم السبت، شهداء لقمة العيش من قطاع غزة، وضحايا الحادث المؤسف الذي وقع في منطقة دير العسل بمدينة الخليل في الضفة الغربية.

وقال اشتية على فيسبوك : “يوم حزين على شعبنا، ننعى بألم شديد الصيادين الشابين محمود وحسن الزعزوع شهداء لقمة العيش، رحمهما الله وألهم عائلتهما الصبر والسلوان ومنّ بالشفاء على شقيقهما المصاب”.

وفي وقت سابق، كتب رئيس الحكومة الفلسطينية : “أحر التعازي لعائلات ضحايا الحدث المؤلم في دير العسل في الخليل، الرحمة لأرواح المواطنين الخمسة والصبر والسلوان لعائلاتهم، والشفاء العاجل للشاب المصاب”.

وكانت نقابة الصيادين الفلسطينيين، قد أعلنت عن استشهاد الصيادين الشقيقين محمود وحسن الزعزوع وإصابة أخيهم ياسر؛ بعد أن هاجمتهم البحرية المصرية مساء أمس الجمعة.

بدورها، أفادت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، بأن الترتيبات جارية لتسلم جثماني الصيادين حسن ومحمود محمد الزعزوع من الجانب المصري عبر معبر رفح البري جنوب القطاع.

وقالت وزارة الداخلية في تصريح صحفي أن الشقيقين استشهدا بعد إطلاق النار على مركبتهما في عرض البحر يوم الخميس الماضي، منوهة إلى أن شقيقهما الثالث ياسر لا يزال مصابا ويتلقى العلاج في مصر.

من جانبها، ذكرت إذاعة صوت الأقصى المحلية، بأن حركة حماس ستصدر خلال الساعات القليلة القادمة، بيانا صحفيا حول حادثة استشهاد إثنين من الصيادين الفلسطينيين من غزة برصاص الجيش المصري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.