جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفاة الشيخ الشاب ماميدو بحادثة طعن اليوم حقيقة أم شائعة ؟

وفاة الشيخ ماميدو الفنان الشاب مغني الراي الجزائري المعروف جراء تعرضه يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 لحادثة 26 طعنة على مستوى الصدر في منطقة معسكر

أعلنت مصادر إعلامية جزائرية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة الشيخ ماميدو الشاب الجزائري المشهور؛ جراء حادثة طعن مؤسفة تعرض لها على أيدي مجهولين في منطقة معسكر.

وتداول النشطاء على موقع فيسبوك، مقطع فيديو خلال النشرة المسائية يظهر فيه خبر عاجل باللون الأحمر على قناة النهار بالنص التالي: عاجل، وفاة مغني الراي الشيخ ماميدو.

وتساءل الآلاف من محبي الشاب ماميدو، حول مدى دقة تلك التقارير المتداولة حول الجريمة التي تعرض لها الفنان الأشهر في هذا المجال، خاصة في ظل اختفاءه منذ فترة.

وقال أحد الناشطين: تلقينا خبر وفاة الشيخ ماميدو مغني الراي من طرف مجهولين بست وعشرين طعنة على مستوى الصدر، مبينا أنه تُرك جثة هامدة أمام منزل عائلته بمعسكر.

كما اضطرت الصفحات الفنية والإخبارية في الجزائر وعدد من دول المغرب العربي، إلى نقل الخبر عن مصادر وصفتها بأنها موثوقة وأخرى مطلعة، بشأن مصير الشيخ الشاب ماميدو.

هل صحيح وفاة ماميدو:

وحاولت وكالة جورتن نيوز الإخبارية، التواصل مع الشيخ ماميدو والدائرة الفنية المحيطة به، إلا أنه لم يصلها أي رد أو تعقيب حصري حول الأخبار المتناقلة حول وفاته طعنا بالسكين.

خبر وفاة الشيخ ماميدو 2020
خبر وفاة الشيخ ماميدو 2020

في المقابل، تابعت الوكالة، المنصات الرسمية لقناة النهار الجزائرية التي نُسب لها نبأ وفاة ماميدو، إذ تبين لاحقا أنها لم تنشر العام الحالي أي نفي أو تأكيد وأي تقرير عن مغني الراي.

وكانت تقارير مشابهة قد تحدثت العام المنصرم، عن وفاة الشيخ ماميدو؛ نتيجة حادث سير مروع عقب إنتهاء إحدى حفلات الملاهي التي أحياها في عسكر، قبل أن يتم نفيها رسميا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.