جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نيابة غزة تخصص رقم واتساب لاستقبال الشكاوي بحق أصحاب المولدات

رقم واتساب النيابة العامة في غزة لتقديم شكاوي بحق أصحاب المولدات الكهربائية التجارية في غزة الذين يمتنعون عن تقديم الخدمة للمواطنين

أعلنت النيابة العامة في غزة، اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020، عن تخصيص رقم واتساب؛ لاستقبال الشكاوي من قبل المواطنين بحق أصحاب المولدات الكهربائية الممتنعين عن تقديم الخدمة.

وقالت النيابة العامة إنه تم تخصيص رقم واتساب 59-487-7120 +972 لاستقبال البلاغات الخاصة بمخالفات أصحاب المولدات الكهربائية التجارية الممتنعين عن تقديم الخدمة للمواطنين بشكل غير مشروع.

وأشارت النيابة العامة في تصريح صحفي أورده المستشار ضياء المدهون على صفحته بموقع فيسبوك إلى أنه سيتم إتخاذ المقتضى القانوني اللازم بحق أصحاب المولدات الذين يتوقفون عن تقديم الخدمة.

تقديم شكوى ضد أصحاب المولدات في غزة
تقديم شكوى ضد أصحاب المولدات في غزة
  • طريقة تقديم شكوى ضد أصحاب المولدات في غزة:

اسم المشتكي ثلاثي، رقم جوال المشتكي، المحافظة والمنطقة وأقرب معلم (مسجد/ مدرسة/ مؤسسة)، اسم المشكو ضده “صاحب المولد أو من يمثله”، رقم جوال المشكو ضده، توقيت قطع التيار ومدته، أو طبيعة المخالفة.

ولفتت النيابة العامة إلى أن البلاغ المقدم عبر رقم الواتس يعتبر بمثابة شكوى رسمية، وأية معلومات كاذبة تعتبر بمثابة بلاغ كاذب تعرض صاحبها للمسؤولية القانوني.

وكانت الشرطة الفلسطينية، قد أوقفت عددا من أصحاب المولدات الكهربائية في محافظات غزة؛ بسبب امتناعهم عن تقديم الخدمة للمواطنين، عقب قرار سلطة الطاقة.

وقررت سلطة الطاقة الفلسطينية، توحيد تسعيرة بيع كيلو الكهرباء من المولدات التجارية مقابل 2.5 شيكل بدلا من 4 شواكل كما كان معمول به خلال الأشهر الماضية.

وأعلن أصحاب المولدات عن رفضهم لقرار سلطة الطاقة، معتبرين أن السعر الجديد غير مناسب وتم تحديده دون التشاور معهم، ونفذوا خطوات تصعيدية، قبل أن يتراجعوا لاحقا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.