جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة العراق وفلسطين الودية وحقيقة تأجيلها

موعد مباراة العراق وفلسطين الودية اليوم الإثنين والقنوات الناقلة بث مباشر بين منتخب الفدائي وأسود الرافدين في بغداد لكنه تم تأجيلها بطلب فلسطيني

أعلنت مصادر رياضية، عن موعد مباراة العراق وفلسطين الودية والقنوات الناقلة بث مباشر لهذه الموقعة التي كانت مقررة اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 في العاصمة بغداد؛ استعدادا للمنافسات القادمة.

وقالت المصادر إن موعد مباراة العراق وفلسطين الودية اليوم كان الساعة السادسة مساءً بتوقيت القدس وبغداد، مستطردة: لكنه تم إلغائها بناء على قرار من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم؛ بسبب كورونا.

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين اليوم، فهي قبل التأجيل، الرياضية العراقية وقناة فلسطين الرياضية، بالإضافة إلى أمواج الفضائية التي تبث للمشاهدين من قطاع غزة وأجزاء من الضفة الغربية.

وكان منتخب العراق قد تفوق على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف في بطولة اتحاد غرب آسيا العام الماضي والتي أقيمت على ملعب كربلاء وسط تألق إسلام البطران ومهند عبد الرحيم كرار.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين الودية
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين الودية

ولم يحقق منتخب فلسطين أي فوز في التاريخ على شقيقه العراقي، إذ جرت بينهما 19 مباراة منذ عام 1965 ميلادي، فيما كان التعادل الأخير بين المنتخبين بتاريخ 4 أغسطس 2018 دون أهداف.

مباريات منتخب العراق القادمة بعد ودية فلسطين، قد تأجلت بقرار من الاتحاد الآسيوي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2022 في قطر ضد هونغ كونغ، كمبوديا، إيران على التوالي؛ بسبب كورونا.

أما منتخب فلسطين كان من المقرر أن يلعب بعد ودية العراق، ضد سنغافورة والسعودية واليمن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لكنها تأجلت ولم يتم تحديد موعدها حتى هذه اللحظة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.