جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مايكروسوف تطلق التحديث الجديد لويندوز 10 للمشتركين

إطلاق تحديث ويندوز 10 التجريبي للمشتركين لشهر أكتوبر 2020 على أجهزة العملاء كنطاق من الخدمة العادي

انتهت شركة مايكروسوفت الأمريكية، مساء الجمعة من تحديث النصف الثاني من عام 2020، لنظام تشغيل ويندوز 10، فيما تم إصداره للمستخدمين في نطاقه التجريبي الان.

وأفادت مصادر تقنية، إنه ما زالت التخطيط جاريا لمواصلة تحسين التجربة العامة لتحديث أكتوبر 2020، على أجهزة الحاسوب الخاصة بالعملاء كجزء خاص من إيقاع الخدمة العادي.

وأكدت المصادر، أنه يجري الأن تحديث إصدار (أكتوبر 2020) رسميًا عن طريق Windows Insiders Release Preview Channel، وهي من أكثر القنوات تحفظًا بين جميع قنوات مايكروسوفت.

ولتنزيل التحديث على جهاز الحاسوب يتطلب تنزيل التعليمات البرمجية التجريبية من مايكروسوفت كجزء من برنامج Insider ، وذلك لإمكانية التسجيل في برنامج Microsoft Insider.

فيما قالت شركة مايكروسوفت، إنها شرعت بطرح تحديث أكتوبر 2020، تلقائيا للمستخدمين للتجربة في القناة التجريبية Beta Channel، فيما سيعرض تلقائيا للمشتركين الذين لم يختاروا التثبيت سابقا.

يمكن للمستخدم الانتقال إلى قائمة إعدادات ويندوز 10، ثم إلى (التحديث والأمان) Update & Security، ثم إلى Windows Insider Program واتباع التعليمات، لتثبيت التحديث الجديد.

يُذكر أن الجديد في تحديث (ويندوز 10 أكتوبر 2020) هو متصفح (إيدج) Edge الجديد، وواجهة المستخدم المُحدَّثة لقائمة ابدأ، بالإضافة إلى بعض الميزات والتحسينات الأخرى على نظام التشغيل ويندوز 10.

يشار إلى أن شركة مايكروسوفت الأمريكية، أطلقت النظام على شكل خدمة للعملاء، مما يعني أنه لا يتضمن تحديثات أمنية وحسب إنما إضافة العديد من المزايا التي سوف تبهر المشتركين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x