جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الرابع 2020

قصة مسلسل التفاحة الممنوعة في اسطنبول حول الأختين يلديز وزينب ثم تظهر في حياتهما إندر ارجون التي تسعى للتخلص من زوجها

بدأت قنوات تركية وعربية، بعرض مسلسل التفاحة الممنوعة وقصة المسلسل تحمل عدد من القصص، أولها القصة المكررة بين المدير والمساعدة والتي هي كره بالبداية ثم حب في النهاية وهذا يقع بين زينب واليهان.

تدور قصة مسلسل التفاحة الممنوعة في مدينة اسطنبول حول الأختين “يلديز وزينب” اللتين يحبان بعضهما كثيرا، ولكن لكل منهما أحلام مختلفة ثم تظهر في حياتهما السيدة إندر ارجون التي تسعى للتخلص من زوجها.

وتطلب اندر من الفتاة يلديز أن تخلصها من زوجها خالد أرجون وهو من الطبقة المخملية، حيث تعرض عليها مبلغ 100 ألف ليرة مقابل أن تقوم يلديز بالإيقاع بخالد وتصويره في وضع غير لائق للحصول على ثروته.

وتبدأ نظرات إعجاب بين زينب ورئيس الشركة الجديد اليهان تسادمير وهو شاب غني يرأس شركات كبرى حيث تعمل زينب في الشركة وبالمصادفة أن اليهان هو شريك خالد أرجون التي ستصبح يلديز زوجته الثانية.

ويعني هذا أن قرار يلديز سيؤثر على حياة اختها العاطفية والعملية أيضا، وتجد أن عرض إندر إهانة كبيرة لها، لذلك تقرر الانتقام منها وتوافق على عرضها، ثم تبدأ بعد ذلك بالتخطيط لإيقاع خالد في حبها والزواج به.

وبالفعل تنجح يلديز في تنفيذ خطتها والزواج من خالد، ويشهد المسلسل الكثير من الأحداث والصراعات كما يكشف عن مفاجآت مثيرة من خلال حلقات مسلسل التفاحة الممنوعة، ونال إعجاب الملايين حول العالم.

المسلسل التركي التفاحة الممنوعة من بطولة الممثلين الأتراك ايدا ايجة بدور “يلديز” وسيفدا ايركنجي “زينب”، وأنور تونا “اليهان”، وتوفانا توركان “ليلى”، بالإضافة إلى الممثلة نسرين جواد زادة في دور “شاهقة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.