جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو اعتقال المطلوب شادي الصوفي وسط قطاع غزة

نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة مشاهد من عملية اعتقال المطلوب شادي الصوفي المتهم بقتل المواطن جبر القيق في مدينة رفح جنوب القطاع قبل شهرين

نشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، ظهر اليوم الأحد 13 سبتمبر 2020، مشاهد من عملية اعتقال المطلوب شادي الصوفي، المتهم بقتل المواطن جبر القيق في مدينة رفح جنوب القطاع قبل شهرين.

وأعلنت الوزارة صباح اليوم، القبض على المطلوب للأمن شادي الصوفي والهارب منذ تاريخ 12 يوليو 2020 الماضي، وهو المتهم بقتل المواطن جبر القيق في رفح جنوب القطاع، وذلك في عملية أمنية.

وقالت إن قوة من الأجهزة الأمنية، تمكنت صباح اليوم الأحد، من إلقاء القبض على المطلوب (شادي صبحي الصوفي)، المتهم الرئيس في جريمة قتل المواطن (جبر القيق) في رفح بتاريخ 12 يوليو الماضي.

وأوضحت أن القبض على الصوفي، جاءت خلال مهمة مُشتركة للأجهزة الأمنية بمنطقة “الزوايدة” وسط قطاع غزة، فيما ذكرت أنه سيجري إحالة المتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وكان وكيل وزارة الداخلية بغزة اللواء توفيق أبو نعيم، قد أكد عقب اعتقال المطلوب شادي الصوفي في منطقة الوايدة أن “الوزارة لن تسمح بالعبث بأمن واستقرار قطاع غزة، وأن لا أحد فوق القانون”، كما قال.

الجدير بالضكر أن الشرطة بغزة، أعلنت بتاريخ 12 يوليو 2020 عن مقتل العقيد جبر القيق في شارع الطيران بالحي السعودي، غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد اطلاق النار عليه من قبل مجهولين.

وأوضحت في وقتها، أن القيق قُتل بنيران مسلح من ثم طعنه ما أدى إلى وفاته، وفيما بعد كشفت أن المواطن شادي صبحي الصوفي هو المتهم بالقتل وأنها تقوم بعمليات واسعة للبحث عنه، بعد اعتقال 2 من المتهمين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.