جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محمود الزهار: السلطة لم تحقق أهدافها من المفاوضات

الدكتور محمود الزهار القيادي البارز في حركة حماس يؤكد يوم الأربعاء أن السلطة لم تحقق أهدافها من المفاوضات موضحا أن أوسلو لم تحقق ما حققته غزة

اعتبر الدكتور محمود الزهار القيادي البارز في حركة حماس، اليوم الأربعاء، أن السلطة لم تحقق أهدافها من المفاوضات، موضحا أن أوسلو لم تحقق ما حققته غزة.

وقال الزهار في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى إن المطلوب رؤية واضحة لتحقيق أهداف أصحاب الأراضي المحتلة، مؤكدا أن مخططات الرئيس الأمريكي ترامب لا تلهينا.

وأضاف أن المطلوب اليوم وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال وتجريمه وتصحيح مسار ارتكبته السلطة من أخطاء بحق القضية الفلسطينية. وفق تعبيره.

واستطرد الزهار قائلا : “حتى نكون موحدين بالقرار لابد ان نؤكد على ثلاثة أمور أولها أن اتفاقيات السلطة وأبرزها أوسلو لم تحقق الحد المطلوب لشعبنا.

وأضاف عضو المكتب السياسي لحركة حماس أن الأمر الثاني هو إطلاق يد المقاومة، فيما الثالث تصحيح ما أخطأته السلطة بحق قضيتنا الفلسطينية.

وتأتي تصريحات الدكتور الزهار، في وقت خرجت مسيرات شعبية وفصائلية في محافظات قطاع غزة بمشاركة قادة الفصائل؛ رفضا لضم الضفة الغربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.