جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مؤتمر صحفي مشترك لحماس وفتح الخميس بدعم من الرئيس عباس

مؤتمر حماس وفتح المشترك يوم الخميس حول تحقيق الوحدة الوطنية الميدانية في مواجهة الضم الإسرائيلي بتأييد ومباركة الرئيس محمود عباس

تعقد حركتا حماس وفتح، الساعة 12 ظهر يوم الخميس 1 يوليو 2020، مؤتمرا صحفيا مشتركا؛ بعد مباركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الجهود المبذولة لتحقيق الوحدة الميدانية.

وقال حسام بدران عضو المكتب السياسي لحركة حماس في تصريح صحفي إنه سيجري عقد مؤتمر مشترك لنائب رئيس الحركة صالح العاروري، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب.

وأوضح بدران أن ذلك يأتي تقديرا لخطورة المرحلة، وتأكيدا على وحدة شعبنا في مواجهة قرارات الضم الإسرائيلية وصفقة القرن، واستمرارا للجهد الوطني المشترك الذي تجسد اليوم في قطاع غزة والشتات.

وشدد بدران على حرص حركة حماس وجاهزيتها لجميع الأعمال التي تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، وتوحد الجهود بمواجهة إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان اللواء الرجوب، قد التقى الأربعاء، الرئيس عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، عقب الفعاليات الشعبية التي جرت في محافظات الوطن ضد الضم الإسرائيلي المحتمل لمناطق من الضفة الغربية.

وأعلن الرئيس عباس عن مباركته للجهود الحالية لإتمام الوحدة وتنسيق فعاليات المقاومة الشعبية في الوطن والشتات بين حماس وفتح وفصائل منظمة التحرير، وجميع القوى السياسية تحت العلم الفلسطيني.

من جانبه، أكد محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، وجود اتصالات جيدة مع حركة حماس، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين اللواء الرجوب والعاروري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.