جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة تعلن عدد إصابات كورونا في فلسطين اليوم 3 يوليو 2020

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية يوم الجمعة 3 يوليو 2020، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين إلى 3037 والوفيات إلى 15 حالة

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء يوم الجمعة 3 يوليو 2020، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين إلى 3037، والوفيات إلى 15 حالة.

وقالت وزارة الصحة في تصريح صحفي تلقت وكالة (جورتن نيوز) نسخة عنه إنه جرى تشخيص 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا، بينها 26 في محافظة القدس.

وأضافت الصحة أن هناك 165 إصابة جديدة بمرض كوفيد 19 في محافظة الخليل، وإصابة في كل من رام الله والبيرة وبيت لحم وقلقيلية، وإصابتان في أريحا والأغوار، و8 في نابلس.

وبحسب وزارة الصحة، فإن العدد الإجمالي للإصابات بوباء كورونا بلغ 3689، بينهم 3037 نشطة أي لا تزال تحمل الفيروس، فيما تم شفاء 637 حالة.

كورونا في فلسطين
كورونا في فلسطين

وحول تفاصيل الحالات الجديدة، فإن هناك 8 في عناتا، 18 بمدينة القدس، 1 مدينة رام الله، 126 بمحافظة الخليل موزعة كما يلي: 8 يطا، 16 دورا، 1 حلحول، 1 إذنا، 1 الفوار، 1 العروب، 1 ترقوميا، 2 سعير.

ووفقا للصحة، فقد تم تسجيل إصابة في بيت جالا ببيت لحم، بينما نابلس فيها إصابتين جديدتين بدير الحطب وحالة واحدة في ياصيد، إلى جانب حالتين في مدينة أريحا وأخرى بقلقيلية.

يشار إلى أن الحكومة الفلسطينية أعادت فرض الإغلاق الشامل على محافظات الضفة الغربية بدءا من الجمعة حتى خمسة أيام، باستثناء بعض المرافق المهمة مثل الصيدليات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.