جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وفاة ومئات الإصابات.. فيروس كورونا يواصل ضرب الفلسطينيين بالضفة

4402 حالة نشطة

وزارة الصحة الفلسطينية تعلن الاحصائية الاجمالية لعدد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا في فلسطين بعد تسجيل حالة وفاة في الخليل ومئات الاصابات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن الإحصائية الاجمالية للوفيات والاصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في فلسطين حتى ظهر اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020.

وأكدت الوزارة  تسجيل حالة وفاة و 306 إصابات جديدة بفيروس كورونا “كوفيد 19” خلال الـ 24 ساعة الماضية في مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، بينها 278 في محافظة الخليل، و8 في ضواحي القدس، 8 محافظة بيت لحم، 4 محافظة طولكرم، 6 محافظة رام الله والبيرة، و2 محافظة نابلس.

وبلغ عدد الحالات الموجودة في غرف العناية المكثفة 23 حالة، وجميعها تتلقى العلاجات حسب البروتوكول الفلسطيني، بينها 6 حالات موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي.

والحالات الجديدة توزعت على النحو التالي: (9 محافظة الخليل، 2 محافظة نابلس، 7 محافظة بيت لحم، 5 في هوغوتشافيز بمحافظة رام الله والبيرة).

كما أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 3 حالات تعافٍ جديدة من فيروس كورونا في محافظة نابلس لمرضى مصابين، مشيرة إلى أن هناك  3 آلاف عينية قيد الفحص من مختلف المحافظات.

وارتفع عدد الحالات النشطة الكلي في فلسطين إلى 4402، بيمها 668 حالة تعافي في كافة المحافظات، فيما بلغ عدد حالات الوفاة منذ بدء تفشي الوباء 22 حالة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.