جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شركة كهرباء القدس تقرر عدم قطع الكهرباء من الجمعة حتى الثلاثاء

قررت شركة كهرباء القدس يوم الجمعة منع قطع التيار الكهربائي خلال فترة الإغلاق التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل سواء بسبب تخلف الدفع أو تراكم الديون

قررت شركة كهرباء القدس، يوم الجمعة، منع قطع التيار الكهربائي خلال فترة الإغلاق التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل؛ سواء بسبب تخلف الدفع أو تراكم الديون.

وقالت شركة كهرباء القدس في تصريح صحفي إن ذلك جاء بتعليمات واضحة من المهندس هشام العُمري رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام، وانسجاماً مع قرار مجلس الوزراء الخاص بالإغــلاق بسبب فيروس كورونا وما له من تبعات.

وأضافت الشركة أنه سيتم تعطيل الدوام للموظفين في المقرات الرئيسية عدا القدس، خلال فترة الإغلاق، بإستثناء فرق الطوارئ والتي ستظل تعمل على مدار الـ24 ساعة، تحسباً لأي طارئ.

وذكرت أنه تم تفعيل فرق الشحن المتنقل في مقرات الضفة الغربية، مشيرة إلى أنها ستصل إلى المشتركين في كل الأماكن؛ تشجيعاً للبقاء في المنازل.

وتابعت: نحن في الشركة، نتفهم كثيراً الوضع الصعب والخانق الذي يمر به شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه تُنسق الشركة مع الجهات ذات الاختصاص، لعمل اللازم والضروري، مع الحالات الصعبة والانسانية والأكثر ضرورة.

وأوضحت أن شركة كهرباء القدس في محافظة بيت لحم سوف تفتح أبوابها لخدمات الشحن والصندوق وخلال الأيام الخمسة على النحو التالي:

مكتبة القبة من الساعة الـ8ص وحتى الـ11ليلاً
مكتب بيت ساحور من الـ8ص وحتى الـ8مساءً
مكتب المدبسة وبيت فجار حتى الـ3 بعد الظهر.

وأردفت: تفتح الشركة أبوابها لخدمات الشحن والصندوق في محافظة أريحا والأغوار من الـ7:30ص وحتى الـ10 ليلاً. علما أنه سبق الإعلان عن الإجراءات الخاصة في محافظة رام الله والبيرة.

وأكدت أن هذه الإجراءات هي واجبات، وهي ليست منةً على أحد، مبينة أنها دورها الطبيعي الذي يجب أن تقوم به حاليا، وغداً وفي كل مرة، وعلى أكمل وجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.