جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رام الله: إصابة موظف في مؤسسة القطان بفيروس كورونا

إصابة موظف في مؤسسة عبد المحسن القطاع في الطيرة رام الله بمرض فيروس كورونا نتيجة مخالطته مصابين بالمرض خارج المبنى

أعلنت مؤسسة عبد المحسن القطان، اليوم السبت 27 يونيو 2020، عن إصابة أحد موظفيها في رام الله بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه سيتم إغلاق أبوابها خلال الساعات المقبلة؛ بهدف تعقيم المرافق.

وقالت مؤسسة القطان في تصريح صحفي: بينت الفحوص الطبية إصابة أحد الزملاء في المؤسسة بفيروس كوفيد 19، موضحة أنه أصيب بالمرض نتيجة مخالطته مصابين خارج مقرها.

وذكرت أن الموظف المصاب بفيروس كورونا يعمل في مكاتب المؤسسة الكائنة في حي الطيرة – رام الله، وكان ملتزما خلال تواجده في المكتب مثل باقي الزملاء بالإجراءات الوقائية التي عممتها وزارة الصحة.

وأضافت مؤسسة القطان أنه تم صباح يوم الجمعة إجراء الفحوصات الطبية لكل الزميلات والزملاء الذين خالطوا المصاب بفيروس كورونا، لافتة إلى أن النتائج كافة جاءت سلبية أي لا تحمل الفيروس.

وتابعت إنه سيتم إغلاق مؤسسة القطان في رام الله اليوم السبت؛ من أجل تعقيم المرافق كافة؛ وذلك كإجراء احترازي وتماشيا مع إجراءات وتعليمات وزارة الصحة الفلسطينية.

ولفتت مؤسسة عبد المحسن القطان إلى أنها سوف تفتح أبوابها يوم الاثنين 29 يونيو / حزيران 2020، وسيلتزم من خالط الموظف المصاب بالحجز المنزلي، داعية إلى ارتداء الكمامة حين زيارة مكاتبها.

الجدير بالذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الضفة الغربية، تجاوز 1800 حالة، غالبتها في محافظة الخليل، في حين تتماثل الحالات في قطاع غزة البالغ عددها 15 للشفاء في مراكز العزل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.