جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تعلن شرطا للبدء في الحديث عن صفقة وفاء أحرار جديدة

عبد اللطيف القانوع يتحدث عن صفقة التبادل خلال وقفة في الذكرى السادسة لاعتقال الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار أمام الصليب الأحمر بغزة

أعلنت حركة حماس، يوم الاثنين، أن إطلاق سراح الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار شرط للبدء في الحديث عن صفقة وفاء أحرار جديدة.

وقال عبد اللطيف القانوع المتحدث باسم حماس إن إعادة اعتقال الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار عربدة إسرائيلية وخرف لبنود الصفقة ونقض للضمانات وتنكر للاتفاق الذي تم بالرعاية المصرية.

جاء حديث القانوع في كلمة له خلال وقفة في الذكرى السادسة لاعتقال الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار أمام الصليب الأحمر بمدينة غزة.

وأضاف أن المقاومة الفلسطينية تمتلك أوراقاً قوية للإفراج عن الأسرى في سجون الاحتلال وتستطيع أن تجبر الاحتلال للخضوع لمطالبها.

وذكر القانوع أن الأحكام العالية وإعادة الأحكام على الأسرى المفرج عنهم في الصفقة لاكمال محكومياتهم لن تنال من عزيمة الأسرى الأبطال أو تفت من عضدهم

وبحسب القانوع، فإن الاحتلال مطالب بسرعة الافراج عن الأسرى المحررين الذين تم اعتقالهم في صفقة وفاء الأحرار والالتزام ببنود وضمانات الصفقة.

ودعا المتحدث باسم حماس، الوسيط المصري للتدخل والضغط على الاحتلال الإسرائيلي للالتزام ببنود الصفقة والافراج عن الأسرى الذين تم إعادة اعتقالهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.