جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إسرائيل: إطلاق صاروخين من غزة الآن على المستوطنات

الجيش الإسرائيلي يؤكد رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة الآن صوب المستوطنات الإسرائيلية في الغلاف فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات لدى الاحتلال

ادعت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة 26 يونيو 2020، أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في الغلاف.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن صفارات الإنذار دوّت في غلاف غزة، مبينا أن الحديث يدور عن رصد إطلاق صاروخين من القطاع صوب المستوطنات.

وقالت صحيفة “يديعوت آحرنوت” العبرية إنه تم رصد إطلاق صاروخين اثنين من القطاع، موضحة أنه سقط في النقب الغربي بغلاف غزة، دون إصابات.

من جانبه، قال ألموغ بوكير مراسل القناة 13 العبرية إن صفارات الإنذار التي دوت عقب إطلاق الصاروخ من قطاع غزة، أفسدت أحد الاحتفالات في كيبوتس جابيم.

وفي سياقٍ متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن مدفعيات وآليات الاحتلال تتحرك بشكل نشط على امتداد السياج الأمني الفاصل شرق قطاع غزة، داعية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر.

يأتي ذلك على وقع خطاب كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أمس، الذي هددّ الاحتلال الإسرائيلي من مغبة الإقدام على تنفيذ مخططات الضم بالضفة الغربية.

وشددت كتائب القسام في خطابها على أن ضم الضفة يعني إعلان حرب، في وقت قلل المسؤولون الإسرائيليون على رأسهم بيني غانتس وزير الأمن الجديد، من تلك التصريحات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.