جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواطن من غزة يتبرع بتكاليف عرسة للمحتاجين

عبد الرحمن عبد الرؤوف حمدان من قطاع غزة يتبرع بتكاليف عرسه إلى المحتاجين حيث قام مع زوجته بتوزيع هذه المساعدات على الفقراء

أقدم العريس عبد الرحمن عبد الرؤوف حمدان من قطاع غزة، برفقة عروسته الكريمة، بخدمة غريبة من نوعها؛ وذلك بعد أن اقترب الموعد الرسمي لحفل زفافه.

وبدأ عبد الرحمن بتوزيع العشرات من السلات الغذائية والمواد التنظيفية في ليلة زفافهما ليدخلوا الفرح من فرحهم لعشرات البيوت بدلا من دفع فواتير مرهقة للصالات والمطاعم وهكذا.

وأشاد الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الخطوة غير المسبوقة التي قام بها المواطن حمدان، مشددين على ضرورة الاقتداء به لدى جميع الشباب والأجيال الحالية واللاحقة.

ويعيش المواطنون في قطاع غزة أوضاعا ليس لها مثيل حول العالم، فمن جهة الحصار الإسرائيلي، ومن ناحية أخرى قلة فرص العمل وارتفاع معدلات البطالة، الأمر الذي يؤثر على كل الشباب.

وأصبح الشباب في غزة يواجهون صعوبة كبيرة في الزواج، كونه يتطلب تكاليف كبيرة، في ظل انعدام الوظائف وفرص العمل، ما يضطرهم إلى تأجيل هذه الخطوة حتى بلوغ سن متقدمة.

واتجه غالبية الشباب في غزة إلى إتمام الزواج دون إجراء فرح كبير بسبب الإجراءات التي تفرضها الجهات الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا داخل المجتمع، ما أدى إلى انخفاض التكاليف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.