ميزات الجديدة تضيفها شركة سامسونج في Galaxy S10 و Galaxy Note10

شركة سامسونج عن تقديمها ميزات جديدة ومبتكرة موجودة في تشكيلة هواتفها الرائدة الحديثة (Galaxy S20) إلى سلسلتي العام الماضي (Galaxy S10) و (Galaxy Note 10) من خلال تحديث برمجي قادم.

أعلنت Samsung Electronics أنها ستقدم ميزات جديدة ومبتكرة تم العثور عليها في سلسلتها Galaxy S20 الرئيسية إلى سلسلتي Galaxy S10 و Galaxy Note10 من خلال تحديث برنامج قادم 1 بدءًا من مارس. سيتمكن المستخدمون من التقاط المحتوى باستخدام أحدث تقنيات برامج كاميرا Galaxy ، بما في ذلك وضع الالتقاط الفردي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من تحسينات البرامج التي تجعل تجربة Galaxy بأكملها أكثر متعة.

دعنا نتعمق في كيفية عمل ميزات مختارة من Galaxy S20 على Galaxy S10 و Galaxy Note10.

تجارب الصور والفيديو المتقدمة

يجلب تحديث البرنامج هذا تجارب صور وفيديو مختارة من Galaxy S20 إلى سلسلتي Galaxy S10 و Note10. مع Single Take ، ابق في هذه اللحظة أثناء التقاط اللحظة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة. يستخدم Single Take نظام الكاميرا والذكاء الاصطناعي لالتقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو في وقت واحد ويوصي بأفضل لقطة لك 2.

مع الوضع الليلي المحسّن على سلسلة Galaxy S10 ، وإضافة Night Hyperlapse على كل من Galaxy S10 و Note10 series3 ، ستتمكن من التقاط صور ومقاطع فيديو أكثر روعة حتى في الإضاءة المنخفضة.

عند التقاط هذه الصورة المثالية ، يتيح لك Custom Filter إنشاء الفلتر الخاص بك باستخدام الألوان والأنماط التي تفضلها من صورة مفضلة تعمل كمصدر إلهام. يؤدي هذا إلى إنشاء فلتر قابل لإعادة الاستخدام يمكن تطبيقه على الصور المستقبلية عند التقاطه.

بالنسبة لصانع الأفلام الطموح ، يمنحك Pro Video المزيد من التحكم ، مما يسمح لك بتعديل الإعدادات مثل ISO وسرعة الغالق ومستوى التعرض. يمكنك أيضًا التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

معرض الصور

يوفر هذا التحديث أيضًا مجموعة متنوعة من ميزات المعرض لمساعدتك في تنظيم المحتوى الخاص بك. بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي ، مع تمكين Clean View ، يقوم تطبيق المعرض تلقائيًا بتجميع لقطات مماثلة لنفس الموضوع لمعرض أكثر تنظيماً 4. يمكن للمستخدمين مراجعة اللقطات المتشابهة بسهولة وتحديد المفضلة لديهم للعمل كصورة مصغرة لمجموعة الصور. عند عرض صورة في المعرض ، يمكنك تكبير الصورة والضغط على Quick Crop ، الموجود في الزاوية العلوية اليسرى ، لاقتصاص الصور بالحجم الذي تريده.

إمكانات المشاركة السهلة 5

يمكنك الآن مشاركة المزيد من المحتوى بسرعة. باستخدام ميزة المشاركة السريعة ، يمكنك معرفة جهات الاتصال القريبة منك ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو حتى الملفات الكبيرة مع عدة أشخاص. باستخدام “مشاركة الموسيقى” ، يمكنك توسيع اتصال Bluetooth المقترن ولا تحتاج إلى قطع الاتصال حتى يتمكن صديق من تشغيل الموسيقى الخاصة به على مكبر صوت أو ستريو سيارة.