جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

AMD: ويندوز 10 قادم في نهاية يوليو

في الشهر الماضي، أكدت مايكروسوفت أنه سيتم إطلاق ويندوز 10 في صيف 2015، لكنه لم تذكر أية مواعيد مُحَدَّدَة، وهذا يعني أننا من الممكن أن نَرَ نظام التشغيل الجديد في بداية أو وسط أو نهاية الصيف. لكن وفقًا لليزا سو – الرئيس والمدير التنفيذي لشركة AMD – فإنها أكدت أن ويندوز 10 قادم في أواخر يوليو.

ذكرت سو ذلك خلال بيان AMD لأرباحها في الأسبوع الماضي. وقالت “مع إطلاق ويندوز 10 في نهاية يوليو المقبل، علينا حينها مُتابعة تأثير ذلك على موسم العودة من المدارس”.

من الممكن أن يكون هذا الموعد مُجَرَّد تخمين خاص بالشركة، لكن بالنظر إلى أن الحديث بشأن الأرباح وتعلّق الأمر بالمستثمرين؛ فإننا نفترض أن AMD على دراية فيما يتعلق بخطط مايكروسوفت لإطلاق نظام التشغيل الجديد.

وفي الوقت الحالي، لا يزال ويندوز 10 في مرحلة المعاينة، ولا يزال لدى مايكروسوفت الكثير لتعديله أو تحسينه أو إصلاحه. ومع ذلك، فإن لدى الشركة مؤتمرًا ستعقده في وقتٍ لاحق من هذا الشهر، ونتوقع أننا سنحصل على المزيد من المعلومات فيما يتعلق بموعد الإطلاق؛ لذا تابعوا معنا من جديد للحصول على التفاصيل.

المصدر: Ars Technica

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.