جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سوني PS4 الجهاز المنزلي الأكثر مبيعا في شهر مايو الماضي

وفقا لأحدث الإحصائيات والأرقام الصادرة من شبكة NPD Research، فقد كان جهاز Playstation 4 جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعا في شهر مايو الماضي، في حين جاء جهاز Xbox One التابع لشركة مايكروسوفت في المرتبة الثانية بنسبة نمو بلغت 81% بالمقارنة مع شهر مايو من العام الماضي.

شبكة NPD Research قامت كذلك بالكشف عن بعض التفاصيل حول الألعاب الأكثر مبيعا في شهر مايو الماضي، وقد إحتلت لعبة The Witcher II المرتبة الأولى على Playstation 4 و Xbox One و PC، في حين جاءت لعبة Mortal Komaxt X في المرتبة الثانية على الجهازين Playstation 4 و Xbox One، ولعبة GTA V في المرتبة الثالثة على أجهزة Playstation 4 و Xbox One و Xbox 360 و Playstation 3 و PC، وجاءت لعبة Minecraft في المرتبة الرابعة على أجهزة Xbox 360 و Playstation 3 و Xbox One و Playstation 4.

جهاز Playstation 4 التابع لشركة Sony حقق مبيعات أعلى بكثير من المبيعات التي حققها جهاز Xbox One التابع لشركة مايكروسوفت، وسيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كانت شركة Sony قادرة على الحفاظ على صدارة مبيعات أجهزة الألعاب المنزلية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.