جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تسريب صورة لهاتف Samsung Z LTE العامل بنظام تايزن

تسربت صورة لهاتف جديد يعمل بنظام تايزن يدعى سامسونج زد إل تي إي “Samsung Z LTE”، والذي سيكون من أوائل الهواتف العاملة بهذا النظام الجديد.

الهاتف لا يختلف كثيراً في التصميم الخارجي عن شكل هواتف سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد، ويبدو من اسمه بالطبع دعمه لشبكات الجيل الرابع LTE، الهاتف -في حال إطلاقه رسمياً- سيكون من أوائل الهواتف التي تعمل بنظام “تايزن”، بعد هاتف سامسونج زد ون “Samsung Z1“.

وتظل معلومات الإعلان عن الهاتف رسمياً غير معروفة حتى الآن، إذ أن سامسونج لم تصدر أي بياناً توضح فيه أي معلومات عن الهاتف، ولا يوجد معلومات كذلك عن السعر الذي ستطلق به سامسونج الهاتف في الأسواق.

يذكر أن نظام تايزن قد حقق مبيعات عالية في دولة “بنجلاديش” في الربع الأول من عام 2015، حيث احتل هاتف “سامسونج زد ون” المركز الأول في المبيعات هناك في الربع الأول من عام 2015.

وقد حقق هاتف “سامسونج زد ون” مبيعات عالية في الهند أيضاً، حيث باعت سامسونج أكثر من 500,000 وحدة من الهاتف الذي يعمل بنظام تايزن، مما يدل عمل سامسونج على قدم وساق لتطوير نظامها الجديد للهواتف الذكية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.