جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع VisualCV لإنشاء سيرة ذاتية C.V خلال دقائق

تعد عملية إعداد السيرة الذاتية التي تكون مميزة بين المتنافسين مهمة صعبة للغاية لأي محترف طموح. يهدف موقع (VisualCV) إلى مساعدة مستخدميه على إعداد سيرة ذاتية متقنة بطريقة سلسة وسهلة، حيث تقوم بدورها بإعطاء انطباع أول قوي. يتمتع البرنامج بالمقدرة على متابعة السّيرة الذاتية المرسلة للشركات، كما يتمتع أيضاً بخاصّية إرسال إشعار للمستخدم في حال تم تصفح السّيرة الذاتية.

باتت الشركات في زمننا الحالي تبحث عن المهارات الثقافية وليس فقط المهارات المهنية التي تلائم الوظيفة المطلوبة. تقوم بعض السّير الذاتية بإعطاء انطباع سيء للغاية عن الفرد، حيث إن السّير الذّاتية سيئة التنسيق تعد مؤشراً مباشراً على عدم وجود الخبرالكافية لدى الشخص في استخدام التكنولوجيا، وتعكس أيضاً مدى الرّتابة لديه. تلعب سيرتك الذاتية دوراً في التحدث عن شخصيتك وذوقك العام، تماماً كما يفعله الزّي الذي ترتديه في مقابلة العمل، ولهذا فإن موقع (VisualCV) يجعل عملية تنسيق سيرتك الذاتية سهلاً كسهولة اختيار البدلة التي ترتديها.

معظم المحترفين مؤهلين لعدد كبير من الوظائف، إلا أنهم يمتلكون النسخة ذاتها من السّيرة الذاتية. ولكن أرباب العمل لا يرغبون برؤية أولئك الأشخاص الذين لديهم خبرة بكل شيء، فهذا يعكس عدم تركيز الخبرة في أمر معين، أو أن الشخص تم تسريحه من العمل مسبقاً. إن إعداد سيرة ذاتية هادفة خالية من الخبرات التي ليس لها صلة في العمل وتسليط الضوء على تلك التفاصيل المتعلقة بالخبرة الأساسية، تعد طريقة سهلة لإعلام أرباب العمل بأنك المرشح المثالي للوظيفة المطروحة.

 يعمل موقع (VisualCV) على جعل عملية التحكم بعدد من السّير الذاتية أمراً سهلاً للغاية، إذ يستطيع المستخدمين التنسيق المرئي لسيرهم الذاتية بكبسة زر واحدة، كما يقوم البرنامج بشكل تلقائي على تنسيق المعلومات لتتلائم مع كل نموذج. وباستطاعة المستخدمين إرسال سيرهم الذاتية بروابط معينة لمعرفة متى تم تصفحها من قبل أرباب الأعمال ومتى تم الاضطلاع على بريدهم الإلكتروني أيضاً. كما و يزود البرنامج المستخدم بقائمة من تصاميم السّير الذاتية المميزة للاختيار من بينها، وذلك بالإضافة إلى قاعدة بيانات تحتوي على عينات من السّير الذاتية الحقيقية التي قام أفضل  مستخدمي الموقع بإعدادها.
لزيارة الموقع تفضل من هنا : visualcv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.