جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو رزان مغربي يطفو من جديد

شاهد: فيديو رزان مغربي يطفو من جديد، تصدر مقطع فيديو فاضح للإعلامية والفنانة رزان مغربي، وخلال المقال التالي سنوافيكم التفاصيل كاملة.

يبحث الكثير من المستخدمين عن فيديو لرزان مغربي والتي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير للبحث عن حقيقة الأمر ومعرفة التفاصيل كاملة.

من هي رزان مغربي ويكيبيديا ؟

إعلامية وممثلة ومقدمة برامج، وهي لبنانية الجنسية، ولدت في لبنان، وقد استطاعت الحصول على الجنسية البريطانية وعاشت طفولتها في لندن، وبعدها عادت إلى لبنان، حيث أكملت تعليمها هناك، كما أنها تتثن أربعة لغات العربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

شاهد: فيديو رزان مغربي يطفو من جديد

تصدر مقطع فيديو مصور بواسطة هاتف محمول للفنانة المغربية وهي في إحدى الجلسات الخاصة، حيث كانت تُخبر صديقاتها الأجنبيات وتتحدث إليهن بالإنجليزية عن لقائها الأول الحميمي مع صديقها الذي يُدعى ناجي، وكيف قضت أول ليلة معه، وكيف كان شعورها عندما رأته عارياً أثناء الاستحمام، يُذكر أن ناجي كان برفقتها وكان يرتدي سروالاً فقط قصيراً وبيده خمرة.

الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، وقد تداول العديد من النشطاء المقطع المصور وسط غضب كبير تجاه تلك التصرفات الغير مرغوب فيها في العالم العربي.

اقرأ المزيد عن: امال حمدي ممثلة مصرية .. من هي على ويكيبيديا

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.