جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: رغد سلامة موديل كليب بصلى وانت بتتكلم قبل التحويل

شاهد: رغد سلامة موديل كليب بصلى وانت بتتكلم قبل التحويل، يرغب الكثير من المستخدمين بمشاهدة صور الفنانة اللبنانية رغد سلامة بفيديو كليب أغنية بصلي وانت بتتكلم للمطرب المصري أحمد سعد.

من هي رغد سلامة ؟
اسمها رغد سلامة لبنانية الجنسية، ولدت في العام 1977م، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية شهيرة، انتقلت منذ سن صغير إلى دولة الكويت حيت مكان عمل والدها، بعدها انتقلت إلى جمهورية مصر العربية لتكمل تعليمها، حيث تزوجت من رجل أعمال مصري، ولكنها انفصلت عنه واتجهت إلى مجال الفن، وشاركت بعدة مسلسلات أولهم كان مسلسل من كل قلبي في العام 2012م، ثم شاركت بمسلسل الكبير أوي وشاركت بفيديو كليب للفنان أحمد سعد بالعام 2014م.

شاهد: رغد سلامة موديل كليب بصلى وانت بتتكلم قبل التحويل

انتشرت أخباراً عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت تفيد بأن الفنانة رغد متحولة جنسياً، وكانت في هذا الفيديو كليب تحديداً ذكر، وقد صرّحت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أن لديها اثباتات تؤكد أن الفنانة رغد أجرت عملية تحول جنسي في تايلند.

اقرأ المزيد عن: قصة فيلم you should have left ويكيبيديا

من جانبها نفت الفنانة اللبنانية كل ما يذكر وما يُشاع بخصوص تحولها جنسياً، وأكدت أنها تزوجت 3 مرات، فكيف لي أن أتحول وأنا متزوجة بشكل طبيعي، ومن جانبها أكدت المحكمة المصرية أن الفنانة ولدت وهي أنثى بعدما تقدم محامي مصري للطعن واتهامها بالتحول الجنسي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.