جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو عزيز القزم على ويكيبيديا ؟

من هو عزيز القزم على ويكيبيديا، بعد انتشار اسم الناشط السعودي عزيز القزم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدأ الكثير بالبحث عن هويته، رغبة منهم بمعرفة تفاصيل أكثر عن حياته.

يعتبر الشاب السعودي أحد نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، ومن الشخصيات المشهورة جداً وله شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ككل.

اشتهر الشاب السعودي بفيديوهاته الكوميدية على منصة اليوتيوب ومنصة تيك توك، ويمتلك عدد كبير جداً من المتابعين من مختلف الدول العربية.

الجدير بالذكر أن الشاب يعاني من مرض جعله من فئة الأقزام أي “قصير القامة”، وهذا الأمر جعل الكثير يتعاطف معه ويقدم له الدعم، إضافة إلى شهرته الكبيرة.

من هو عزيز القزم على ويكيبيديا ؟

شاب سعودي ولد في الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 25 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي، يقوم بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك.

اقرأ أيضاً: عزيز القزم هل هو متزوج ؟

تزوج الشاب السعودي من شابة تُدعى مريم، ويظهرا سوياً بالعديد من الفيديوهات، حيث يقدما سوياً محتوى كوميدي، يجذب الكثير من المستخدمين ويُسعدهم.

وقد نشر مؤخراً الناشط الشبابي السعودي عزيز مقطع فيديو مصور تظهر فيه زوجته مريم وهي تحمل اختبار حمل، يظهر فيه تأكيد الحمل، الأمر الذي أسعد الجميع ومتمنين لهم التمام على خير والاستعداد لمولودهم البكر بعافية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.