جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قصة البيدوفيليا بلنسياقا تتصدر في عدة دول

ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام بسبب حملة إعلانية قامت بها بلنسياقا ، والتي أثارت الجدل الكبير حولها.

تداول عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر الحملة الإعلانية التي قامت بها دار الأزياء الفرنسية والتي أحدث ضجة عارمة في جميع الدول العربية ودول الخليج أيضاً.

خاصة أن دار الأزياء الفرنسية معروفة على مستوى عالمي وكبير، وتُصدر جميع منتجاتها إلى مختلف دول العالم، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين إلى انتقاد تلك الحملة السيئة.

قصة البيدوفيليا بلنسياقا تتصدر في عدة دول

قامت دار الأزياء الفرنسية بلنسياقا بإطلاق حملة إعلانية لترويج بعض المنتجات الخاصة بها عن طريق بعض الأطفال، حيث أن هذه المنتجات غير مناسبة تماماً لسن الطفولة، الأمر الذي أثار غضب عملائها من جميع دول العالم.

وقد شنوا هجوماً شرساً على دار الأزياء الفرنسية بسبب ذلك الإعلان الذي خدش براءة الطفولة، واستغل الطفولة لأغراض ومصالح شخصية.

من جهتها أصدر بلنسياجا بياناً عبر صفحتها الرسمية تعتذر فيه لجميع العملاء بسبب ذلك الإعلان، موضحة أن المصور قام باتخاذ قرار جلسة التصوير من قرارة نفسه.

وقامت بحذف صور الإعلان والفيديوهات جميعها المتعلقة بذلك الإعلان، مقدمة اعتذاراً للجميع بسبب ذلك الخطأ الغير مقصود.

اقرأ أيضاً: شاهد: فضيحة balanciaga تشعل المواقع في تونس

وعلى الرغم من أنها اعتذرت لكن الحملة والهجوم لازال مستمراً عليها، وقد عبّر المستخدمون عن أسفهم الشديد إيزاء ذلك الإعلان، مطالبين وضع حدود لجميع العلامات التجارية للوقوف عند القضايا الإنسانية والحساسة وعدم تجاوز الخطوط الحمراء، خاصة الأطفال الأبرياء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.