جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صور جاد وهبي قبل التحول تتصدر

شاهد: صور جاد وهبي قبل التحول تتصدر، وذلك بعد قضية تحويله الجنسي، ونشر صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت صوره مواقع التواصل، وأثار الجدل الكبير بين رواد السوشال ميديا.

تصدر اسم جاد وهبي محركات البحث جوجل بعد أن قام الشاب الجزائري بعملية تحويل جنسي، وهذه المرة الأولى التي تحدث في الجزائر، خاصة أن الجميع يعتبره سلوك مخالف ويتنافى مع العادات والتقاليد الإسلامية، وهو أمر منبوذ.

شاهد: صور جاد وهبي قبل التحول تتصدر

انتشر اسم هذا الشاب الجزائري بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تحوله الجنسي وتحويل نفسه لفتاة، الأمر الذي أغضب الشارع الجزائري والعربي أيضاً، لأنه أمر خارج عن المألوف ولا يناسب المجتمعات العربية ككل.

في الحقيقة أن قصة هذا الشاب الجزائري محزنة للغاية، فقد صرّح في وقت سابق أنه تعرض في صغره للاغتصاب المتكرر، الأمر الذي دفعه لتحويل نفسه إلى فتاة بكامل تفاصيلها.

حيث عبّر آخرون يعرفونه بشكل شخصي، أن جاد كان من الأولاد الذين يتصفون بالنعومة، وكان يقضي وقتاً طويلاً يلعب مع الفتيات، الأمر  الذي عرضه لحادثة الاغتصاب بشكل متكرر.

اقرأ أيضاً: شاهد: فيديو فضيحة نادي الشيخ زايد يتصدر في مصر

من هو جاد وهبي ؟

يُعتبر من الشباب النشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحديداً عبر يوتيوب، وهو جزائري الجنسية، ولد في الجزائر في العام 1994م، ويبلغ من العمر نحو 28 عاماً.

ويطمح إلى الحصول على الدرع الفضي المُقدم من منصة يوتيوب.

ولكن أمر تحوله جنسياً لم يكن سهلاً، وهو أمر أثار الجدل الكبير وأغضب المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما أن الكثير من الأشخاص قدمّوا له النصيحة في التراجع عن هذه العملية التي لا تتناسب مع المجتمع والقيم الإسلامية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.