جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخبر مقتل الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا.

أعلنت السلطات السورية مساء أمس الأربعاء 30 نوفمبر من العام 2022م، العثور على جثة الدكتور فيصل عباس مقتولاً وسط العاصمة السورية دمشق.

وقد أصدرت وزارة الداخلية في سوريا بياناً حول الحادثة ذكرت فيه أنها تلقت أخباراً عند الساعة الرابعة في قسم المزة الشرقي، تفيد بوجود جثة المجني عليه، وهي مصابة برصاصة نارية دخلت في الفم بأحد المكاتب في مبنى الجامعة.

وتابعت الوزارة في البيان نفسه، أنها توجهّت إلى المكان على الفور برفقة دوريات من الفرع الجنائي والأطباء الشرعيين والأدلة الجنائية لمعاينة المكان والحادثة، وتبيّن أن الجثة تتبع لرئيس الجامعة الدولية الدكتور فيصل عباس.

وكان سبب الوفاة أن الطلق الناري دخل من الفم واستقر في الرقبة من الخلف حيث أسفر عنه نزيف حاد، وكان الطلق من عبار 8 ملم، والمسدس موجود في مكان الحادثة.

الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة

تداول عدد كبير من النشطاء ورواد منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الدكتور، الذي شكّل صدمة لدى الكثير من المستخدمين خاصة الطلبة الذين درسوا في تلك الجامعة.

وأثارت الجدل طريقة مقتله مطالبين الكشف عن سبب الوفاة بشكل أدق، حيث لا تزال التحقيقات مستمرة في الحادثة.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة ابو فيصل المشهور على سناب شات

الجدير ذكره أن الدكتور الراحل شغل منصب رئاسة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في العام 2013 م، إضافة إلى أنه عضو مجلس الأمناء أيضاً في الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية منذ العام 2008، وهو مدير مشروع مركز ابن سيناء للتعليم الإلكتروني، كما أنه شغل منصب وزيراً للنقل السوري ما بين 2011 إلى 2012م.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.