جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام

شاهد: افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام، حيث تداول العديد من المستخدمين ورواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة لبنانية مشهورة عبر المنصة الصينية تيك توك وأنستغرام.

نشرت الفتاة حلا مقطع فيديو ظهرت فيه بمشاهد مخالفة للآداب والأخلاق العامة، واعتبرها الجميع غير أخلاقية وخادشه للحياء.

إضافة إلى أن العديد من المستخدمين طالبوا بتدخل فوري وعاجل من قبل السلطات لوضع حد لهذه الفتاة التي تُدعى حلا من أجل التوقف عن نشر مثل هذه الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، لأنها فيديوهات فاضحة وخارجة عن العادات والتقاليد العربية، وهذه التصرفات يرفضها المجتمع العربي.

اقرأ أيضاً: شاهد: سجود اللبنانية صديقة انجي خوري تثير جدلا واسعا

شاهد: افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام

آثار مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأغضب الشارع اللبناني والعديد من الأشخاص في الوطن العربي بسبب محتواه الغير لائق.

كما أن العديد من نشطاء ورواد منصات التواصل طالبوا بحذف المقطع المصور من الإنترنت بسبب محتواه الغير أخلاقي، وحذر الكثير من المستخدمين بتداوله فيما بينهم، وذلك من أجل الحد من انتشار الفواحش والرذيلة.

من تكون حلا اللبنانية ؟

تُعتبر أحد مشاهير التيك توك والانستغرام، ناشطة اجتماعية لبنانية، تقوم بنشر صور وفيديوهات خاصة بها لمتابعيها، وتشارك يومياتها عبر حساباتها الخاصة، تبُلغ من العمر حواليّ 30 عاماً، وهي مطلقة وتعيش لوحدها.

بعد أن أعلنت طلاقها قامت بمحاولة الوصول إلى طريق الشهرة من خلال نشر فيديوهات لها وهي تغني وترقص وترتدي الملابس التي تكشف جسدها، الأمر الذي ساعدها في الوصول إلى عدد متابعين كبير جداً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.