جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو نورهان حفظي وأحمد دومة يتصدر في مصر

فيديو نورهان حفظي وأحمد دومة يتصدر في مصر، حيث تمكن الناشط الشبابي والناشطة الشبابية الزواج بعد سنوات طويلة من الارتباط واعتقال الناشط الساسي في سجون السيسي لسنوات طويلة.

يبحث الكثير من المستخدمين لمشاهدة الفيديو الخاص بالناشطين نورهان وأحمد، الذي تصدر محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد أن تمكنوا من إقامة حفل زفافهم بعد سنين طويلة من المعاناة والصبر التي عاشها الزوجين.

من هو أحمد دومة ؟

يعتبر علم من أعلام ثورة 25 يناير وهو متحدث رسمي باسم ائتلاف شباب الثورة، وهذه الحركة ظهرت بعد أحداث ثورة 25 يناير، وهو صحفي وكاتب وناشط سياسي اسمه الكامل أحمد سعد دومة، ولد في العام 1985 أي يبلغ من العمر حوالي 37 عاماً.

تعرض للسجن لمدة طويلة بعد الثورة واستلام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويُعتبر من الأشخاص الذين قضوا أطول مدة حبس في السجن الانفرادي.

وقد أعلن في وقت سابق انفصاله عن الناشطة الشبابية نورهان حفظي في العام 2018م ولكن عادا مجدداً وتزوجا منذ يومين.

إقرأ المزيد: ما هو مرض التصلب اللويحي الذي أصاب الممثل يحيى بيازي

شاهد: فيديو نورهان حفظي وأحمد دومة يتصدر في مصر

تصدر فيديو من حفل زفاف الثنائي الذي انعقد في تاريخ 8 نوفمبر من العام 2022م، وقد شاركهم الحفل الأصدقاء والأقارب والمقربين، وتصدر فيديو من الحفل، وسط تبريكات وتهاني المتابعين لهم.

حيث يتابع الثنائي عدد كبير من المتابعين الذين عاشوا أحداثاً مطولة لهم وضغوطاتهم الكبير، خاصة تعاطف الأشخاص مع الناشطة بسبب فترة سجنه التي دامت طويلاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.