جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن، حيث اهتز الشارع الأردني على مقطع فيديو لبلطجي أثار الجدل الكبير، وأغضب الشعب الأردني بأكمله جراء تلك الحادثة البشعة.

وقد تداول النشطاء عبر منصات الواصل الاجتماعي تلك الحادثة السيئة والمهينة، وتصدرت محركات البحث والتريند العربي.

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن

ظهر في المقطع المصور وعبر خاصية البث المباشر بلطجي يُجبر شاباً على نزع وخلع ملابسة بالكامل أمام أعين المئات من الناس، بشكل تتقشعر له الأبدان بسبب ذلك الأمر الخالي من الإنسانية والرحمة والمهين للكرامة.

لم يكتفِ البلطجي بذلك فحسب، بل أجبر الشاب على تقبيل قدمه عبر البث المباشر أيضاً، الأمر الذي تسبب بغضب شديد من قبل المستخدمين الذين طالبوا الجهات المختصة بإلقاء القبض على ذلك المجرم بشكل فوري وعاجل.

وبدره قال العقيد عامر السرطاوي المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، أن السلطات تحركت على الفور، وأن الشخص الذي ظهر في المقطع المصور والذي تم تداوله يقوم بأعمال بلطجية تم مداهمة عدة أماكن كانت مشتبه بتواجده فيها، فيما أكد السرطاوي أنه سيتم اتخاذ أقصى درجات العقوبة والإجراءات القانونية بحقه ليكون عبرة لغيره، وللحد من تلك الأفعال المشينة.

اقرأ أيضاً: ما الدول التي تدعم المثليين وهل المانيا منهم ؟

والجدير ذكره أن الفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شخص تم اجباره من قبل بلطجي لخلع ملابسة بالكامل والتلفظ على نفسه بأبشع العبارات وأقسى، وأن يصف نفسه بأسوأ الكلمات، في حين لم يتم الكشف عن أسباب الخلاف بين الطرفين، وتم الاكتفاء بالمشاهد المهينة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.