جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: هبة عبدالرحمن تتصدر في السعودية بسبب فضيحة مزعومة

تصدر اسم هبة عبدالرحمن منصات التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب فضيحة مزعومة، حيث ضجت المواقع الإلكترونية والصفحات باسم هبة عبد الرحمن.

ومن المعروف ارتباط هذا الاسم بالعديد من الفضائح والمقاطع الغير لائقة وغير أخلاقية، فهي من الفتيات المثيرات الجدل بسبب الفيديوهات والصور التي تقوم بنشرها عبر منصة تيك توك الشهيرة.

تُعرف هبة عبدالرحمن على أنها ناشطة اجتماعية من خلال المنصة الصينية الأشهر على الإطلاق “تيك توك”، وهي ذات شهرة عالية وتمتلك متابعين بالآلاف، واشتهرت بفيديوهاتها المستفزة، وتخرج عبر خاصية البث المباشر مع العديد من الأشخاص في تحديات وصفها الكثير بأنها سخيفة.

اقرأ أيضاً: شاهد: فيلم صاحبتي يثير جدلا بسبب مشهد قبلة

شاهد: هبة عبدالرحمن تتصدر في السعودية بسبب فضيحة مزعومة

أثار مقطع مصور لناشطة السعودية الجدل الكبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين غضبوا من تصرفات تلك الفتاة التي دائماً ما تحاول استفزاز متابعيها بفيديوهاتها، التي تكشف فيه أجزاء كبيرة من جسدها، وترتدي الملابس الفاضحة والضيقة والمكشوفة.

حيث تداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي اسم الناشطة للتعبير عن غضبهم إيزاء ما تقوم بنشره، وسط دعاوي وتفاعلات كبيرة للابلاغ عن صفحتها من أجل الحد من تصرفاتها والوقوف جنباً إلى جنب من أجل منع الفتيات من الظهور بتلك الفيديوهات والتصرف بمثل ذلك.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا موقع جورتن نيوز لمزيد من المقالات الحصرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.