جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم marjaavaan مترجم لودي نت

من المعروف أن الأفلام الهندية أصبحت من الأفلام المفضلة لدى الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم، وخاصة في الوطن العربي، الذي أصبح يهتم بشكل كبير في الدراما الهندية، ومن هذه الأفلام فيلم marjaavaan الهندي المليء بالأكشن والرومانسية.

يعتبر فيلم مارجافان من الأفلام الذي جرى بحثاً مكثفاً حولها مشاهدتها ومتابعتها كاملة، وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأكشن والإثارة والرومانسية أيضاً، حيث يشهد قصة حب بين الأبطال بطريقة مشوقة ومليئة بالتشويق والإثارة.

شاهد فيلم marjaavaan مترجم لودي نت

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وحصد على مشاهدات عالية، حيث كان من المقرر عرض الفيلم في دور السينما بتاريخ 2 من شهر أكتوبر 2019م، ولكن تم تأجيله في الهند وعُرض لأول مرة بتاريخ 15 من شهر نوفمبر من العام 2019م.

وهو من إخراج المخرد ميلاب زافري، وشارك في التمثيل العديد من الممثلين الهنود المشهورين مثل: سيدهارث مالهوترا، وريتيش ديشموك، وراكول بريت سينج، وتارا سوتاريا والعديد من النجوم التي كان لهم بصمة مميزة في الفيلم.

قصة فيلم marjaavaan كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول شاب يُدعى “راغو” رجل مخلص وتابع لبلطجي يُدعى “نارايان آنا”، وعندما كبر ابن البلطجي الذي يُدعى “فيشنو”، أصبح يكره علاقة والده بالشاب راغو، فيبيت له مكيدة عندما يعرف أن راغو يقع في حب فتاة بكماء كشميرية، وهي مدرسة موسيقى للأطفال، ويستغل ذلك الموقف ويحاول ابعاده عن طريق والده، وتبدأ وتيرة الفيلم تزداد من هنا وتبدأ العديد من المواقف في اطار درامي شيق مليء بالأكشن والإثارة، والرومانسية النابعة من قصة الحب العظيمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.