جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو فضيحة قناة الاجواء الجزائرية المخل بالحياء يثير الجدل

ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم بفيديو فضيحة قناة الاجواء الجزائرية المخل بالحياء، واثار الجدل الكبير بين رواد ومستخدمين المواقع الاجتماعية.

تعتبر قناة الاجواء من أفضل القنوات التلفزيونية الجزائرية ومقرها الرسمي في لندن عاصمة بريطانيا، إضافة إلى وجود مقر في الجزائر وجريدة تصدر بشكل مستمر وهي تابعة للقناة نفسها، وهي معروفة على مستوى دول المغرب العربي بشكل كبير، كونها من القنوات الفضائية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية وتعرض المسلسلات والأفلام وفقاً لما يرغبه المشاهد في بلاد المغرب.

وفي الساعات الأخيرة تصدر اسم القناة جميع محركات البحث، وذلك بسبب مقطع الفيديو الفاضح الذي تم نشره عبر القناة، والذي تسبب بإثارة الجدل الكبير على مستوى الوطن العربي عامة، والجزائر وبلاد المغرب خاصة.

انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وسط غضب كبير ألمّ بالشارع الجزائري الذي يعتبر من الشعوب المحافظة على العادات والتقاليد، وترفض المقاطع المخلة بالآداب العامة.

اقرأ المزيدعن: شاهد: نمر الدوري ينفي فضيحة منسوبة له

فيديو فضيحة قناة الاجواء الجزائرية المخل بالحياء

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية والإخبارية مقطع فيديو مصور من أحد الأفلام التي بثتها قنةا الأجواء على قناتها وتظهر فيه مشهد بين رجل وامرأة بوضع غير أخلاقي ومخل للأداب العامة.

الأمر الذي أثار غضب الشعب الجزائري ومتابعي القناة، مطالبين بإغلاق القناة على الفور نتيجة ذلك الفيديو الغير لائق.

عبّر العديد من المستخدمين عن استيائهم الكبير من القناة التي لا طالما كانت تبث كل ما هو مفيد وجيد للمشاهد الجزائري والعربي، وتعرض البرامج المناسبة لجميع فئات المجتمع.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.