جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو سارة مهند يتصدر مواقع التواصل

تصدر فيديو سارة مهند منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية بشكل كبير، وتم تداوله وتناقله بشكل ضخم من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

ضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الأربعاء بشكل كبير جداً، بسبب فيديوهات نشرتها الناشطة سارة مهند الشهيرة عبر منصة تيك توك الصينية.

تعتبر الناشطة الشبابية من الشخصيات الأشهر ومن أكبر مشاهير التيك توك، ويتابعها الملايين من المستخدمين حول العالم.

اقرأ أيضاً: شاهد: فضيحة balanciaga تشعل المواقع في تونس

من هي سارة مهند ؟

هي سورية الأصل ولكنها تُقيم في المملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية أيضاً، وبسبب اقامتها في السعودية فإنها تُتقن اللهجة السعودية بشكل واضح وبطلاقة، ولقد انضمت إلى منصة تيك توك منذ العام 2018م، وتُقدم العديد من الفيديوهات وأصبحت أحد أكبر المشاهير في الوطن العربي.

شاهد: فيديو سارة مهند يتصدر مواقع التواصل

انتشر مقطع فيديو مصور للفتاة وهي تُسيء لرجل أمن، الأمر الذي تسبب بموجة انتقادات كبيرة للناشطة، وهاجمها الكثير من المستخدمين بسبب ذلك الفيديو.

ومن جهتها خرجت الناشطة عن صمتها ونفت كل ما يتم تداوله بشأنها إلا أنها لا تزال تتعرض لهجوم قاسي.

حيث تداول العديد من المستخدمين الفيديو وسط غضب كبير وانتقادات لشخص الفتاة التي هاجمت رجل الأمن بهذه الجرأة، واعتبروا هذا الأمر مسيء جداً وعليها الاعتذار.

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن نكون أوجزنا لكم التفاصيل كاملة، يمكنكم متابعة المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.