جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فضيحة بلنسياقا تتصدر في دول الخليج

تصدرت فضيحة بلنسياقا محركات البحث جوجل بعد الدعاية الأخيرة، التي لاقت انتقاداً واسعاً وكبيراً من عملائها خاصة في دول الخليج العربي.

حيث أطلقت دار الأزياء الفرنسية “بلنسياقا” حملة إعلانية جديدة يظهر من خلالها عدد من الأطفال الذين يرّوجون لمنتجات لا تليق بعمرهم أبداً، حيث اعتمدت دار الأزياء على إعطاء الأطفال دببة يحملوها وهذه الدببة ترتدي ملابس لها إيحاءات غير أخلاقية، وقد تعرضت هذه الحملة الإعلانية إلى انتقاد كبير بسبب أن المنتجات هذه لا تليق بالأطفال.

بينما ضجت منصات التواصل الاجتماعي وتداول العديد من رواد المواقع الإلكترونية فيديو الحملة ضمن غضب وهجوم كبير على دار الأزياء الفرنسية، خاصة أنهم اعتمدوا على الأطفال في الترويج لمنتج لا يليق بعمرهم، والذي خدش براءة الطفولة.

اقرأ أيضا: شاهد: مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن يثير جدلا على سناب شات

شاهد فضيحة بلنسياقا تتصدر في دول الخليج

يظهر في الفيديو طفلة مستلقية على ظهرها وحولها شموع وكؤوس من النبيذ الفارغة، إضافة إلى ربطة عنق لكلب على الطاولة، وفي صورة أخرى ظهرت الطفلة نفسها وهي تحمل دب يرتدي ملابس عبودية، وقد رٌبط على خصره حزام جلد.

الأمر الذي لم يُعجب الكثير من المستخدمين والذي قاموا بحملة هجوم كبيرة على دار الأزياء الفرنسية بالنسياغا، والذين اعتبروا أن هذه الحملة الإعلانية التي تستهدف منتجات للكبار فقط، لا يجوز استهداف الأطفال واستغلالهم لمثل تلك الدعايات.

ومن جانبها فإن دار الأزياء الفرنسية بالنسياغا نشرت بياناً تعتذر فيه لعملائها عن ما حدث، وألقت اللوم على مصور الحملة الدعائية قائلة:” هو من اتخذ قرار بجلسة التصوير”، إضافة إلى أنها حذفت جميع الصور عن جميع منصاتها الرسمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.