جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سجود اللبنانية صديقة انجي خوري تثير جدلا واسعا

ضجت منصات التواصل الاجتماعية بالفتاة التي تُدعى سجود اللبنانية وهي صديقة انجي خوري، وأثارت جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب صور وفيديوهات قامت بنشرها مؤخراً.

وتعتبر هذه الفتاة وصديقتها انجي خوري من الأسماء المشهورة والمعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، حيث أن الثنائي قدمن محتويات غير لائقة وسيئة، ويتسابقن في الُعري الزائد عن اللزوم.

حيث تداول النشطاء ورواد وسائل التواصل الاجتماعي أسماء الفتاتين، الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص للذهاب إلى محركات البحث جوجل لمعرفة هويتهما وتفاصيل أكثر عنهن.

شاهد: سجود اللبنانية صديقة انجي خوري تثير جدلا واسعا

لقد انتشر اسم الفتاة اللبنانية صديقة انجي خوري مؤخراً بسبب صور وفيديوهات تم نشرها عبر حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أنها ظهرت في الفيديو بمظهر غير لائق وترتدي ملابس عارية ومثيرة، الأمر الذي لم يتقبله المتابعين والمستخدمين.

والجدير بالذكر أن انجي خوري وصديقتها دائماً ما يرتبط اسمهما بفضيحة تلاحقهما بسبب سلوكهم الغير سوي.

من هي انجي خوري

تعتبر من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي فتاة لبنانية مشهورة، ودائماً ما تثير الجدل الكبير حولها بسبب ما تقوم بنشره من صور وفيديوهات غير لائقة، ومحتواها الفاضح.
ولدت في العام 1995م، وتبلغ من العمر نحو 27 عاماً، وتشارك متابعيها العديد من الصور والفيديوهات ومقاطع من حياتها اليومية عبر حساباتها الخاصة، وتمتلك خوري عدد متابعين كبير جداً، وأغلبهم من فئة الشباب، لأنها تقوم بتقديم محتوى غير أخلاقي وقد ترتدي الملابس الكاشفة بشكل كبير.

وقد أشعلت الجدل مؤخراً بسبب طلبها من الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي الزواج على العلن وبكل جرأة، ومقابل الزواج ستعتزل مثله وترتدي الحجاب وتسير وفقاً لما يرغب وتُلبي جميع احتياجاته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.