جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: انجي خوري تتخطى المحظور عبر فيديو جديد

تصدر اسم انجي خوري وهي تتخطى المحظور عبر فيديو جديد، والتي تعتبر من الشخصيات المشهورة المثيرة للجدل باستمرار بسبب ما تقوم بنشره عبر صفحاتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

تعتبر انجي خوري من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك لعدد كبير من المتابعين، وهي تقوم بنشر مجتوى غير هادف، وغالباً ما تقوم بنشر صور وفيديوهات لها بملابس جريئة جداً، وكاشفة وفاضحة.

تُثير تلك الفتاة الجدل الكبير بسبب ما تقوم بنشره، خاصة أنها تقوم بالتلفظ بكلمات بذيئة وغير أخلاقية، الأمر الذي يُثير الجدل بشكل مستمر حولها.

اقرأ أيضاً: شاهد: سجود اللبنانية صديقة انجي خوري تثير جدلا واسعا

شاهد: انجي خوري تتخطى المحظور عبر فيديو جديد

ولدت هذه الفتاة في العام 1995 بمدينة حلب السورية، وهي ترجع إلى أصول سورية، ولكنها تعيش وتُقيم في لبنان، واتخذت اللهجة اللبنانية لتتكلم بها، فلذلك يشك البعض في أصولها السورية.

وقد نشرت الفتاة مؤخراً، فيديو تخطت خلاله المحظورات، وتعد الجرأة بكثير بسبب ما تقدمه من محتوى غير أخلاقي، وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تصلها وتجعلها محط انتقاد كبير، إلّا أنها لا تلقي له بالاً، وقد حاول الشعب اللبناني محاكمتها قانونياً بسبب تجاوزها الخطوط الحمراء في المحتوى التي تقدمه، سواء بصور لها وهي كاشفة لأجزاء كبيرة من جسدها، أو خلال فيديوهاتها التي اعتبرها المستخدمين مستفزة بشكل كبير.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.