جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية sd 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الاهلي

تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية sd 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الاهلي حيث يلتقي النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما تبدأ مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة 04:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:00 بتوقيت تونس، 05:00 بتوقيت السعودية.

تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية

وتذاع المباراة علي قناة الوطنية التونسية المفتوحة على قمر “النايل سات” عبر تردد 10873 – عمودي 27500، كما تعرض مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري أيضًا على شاشة قناة “أون تايم سبورت 1”.

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته بدوري الأبطال، بعدما أعفي من لعب مباريات الدور التمهيدي الأول بقرار من “كاف”.

بينما الاتحاد المنستيري كان قد تأهل بعد الفوز على الجيش الرواندي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب والتي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

كما يواجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى السابعة مساء اليوم الأحد، نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واقتنص نادي الزمالك بطاقة تأهله على حساب إليكت التشادي بعد فوزه بنتيجة 4-0 فى مجموع المباراتين، ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.