جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: عباس الركابي يسوي ويتصدر العراق

تصدر الشاب عباس الركابي مواقع التواصل في العراق، مثيرا ضجة واسعة بعد انتشار عدة فيديوهات له في مواضع مختلفة، مع الإشارة إلى عدم تمكننا حتى اللحظة من التأكد من صحة هذه الفيديوهات، والتي يتحدث أحدها حول سعر ايفون 14 برو max في العراق.

بعيدا عن عباس الركابي

في سياق آخر، يتطلع العميد الكربلائي الى تعويض خسارته السابقة أمام الطلبة عندما يلتقي فريق القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز .

من جهته، قال مدير المكتب الاعلامي لنادي كربلاء الرياضي، مسلم الركابي، في تصريح صحفي، إن” لاعبي العميد بعد مباراة الطلبة عاودوا وحداتهم التدريبية بهمة ونشاط، حيث شدد الجهازان التدريبي والإداري واللاعبون على نسيان مباراة الطلبة والتفكير والتركيز على المباراة القادمة امام الجوية يوم الأربعاء المقبل”.

وأضاف المدير متجاهلا قضية عباس الركابي ان” الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عباس عطية شخص الأخطاء الذي وقع بها الفريق في المباراة السابقة ويسعى الى معالجتها”.

وأوضح الركابي ان” قرعة الدوري لم تخدم نادي كربلاء بعد ما وضعته بمواجهة ثلاثة فرق جماهيرية في بداية مشواره في المنافسة المحلية، إذ لعب امام اربيل والطلبة وتنتظره مباراة مهمة امام الجوية”.

وأشار إلى أن” لاعبي العميد يؤكدون سعيهم الى مصالحة جماهيرهم من خلال هذه المواجهة بالرغم من صعوبة اللقاء ، والفريق سيكون جاهزاً بكل لاعبيه لتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة طيبة تليق بسمعة النادي “.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.