جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو rika karina يثير جدلا على مواقع التواصل

فيديو rika karina حيث تداول ناشطون عراقيون وعرب مقطع فيديو لمقتل فتاة تدعى ريكا كارينا، وهي فتاة اندونيسية، وأثار المقطع المسرب جدلاً على تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، لأنه تضمن مشاهد غير إنسانية لمقتل فتاة تبلغ من العمر ما يقارب 21 عاما.

جريمة قتل وحشية لفتاة اندونيسية rika karina

وسائل إعلام اندونيسية، من بينها موقع thejakartapost، أكدت ان الشرطة قامت بإلقاء القبض على المشتبه به في قتل الفتاة ريكا كارينا، بعد مهاجمته وإطلاق النار عليه لمحاولته الهرب عبر تواجده في ميدان عام شمال سومطرة.

ووفقا لبيان الشرطة، قتل المشتبه به هندري الفتاة rika karina والتي تعمل شريكته في شركة مستحضرات تجميل، حيث قتلها وقطعها وغلفها في صندوق من الورق المقوى وتركها على الطريق.

فيديو rika karina كامل في العراق

وانتشر فيديو rika karina على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحتوي الفيديو على جريمة قتل بحق الفتاة التي عثر عليها ملفوفة  بورق مقوى،  كما عثر عليها ملقاة في ساحة ديلي في وسط مدينة تيتي بابان.

ووفقا للمهاجم، فقد حطم رأس الفتاة ريكا بعد أن ضربها عدة مرات بالحائط ثم أنهى حياتها بسكين، وبعدها ذلك قام بقطع معصمها، وحاول إخفاء جثتها عن طريق وضعه في صندوق من  الورق المقوى وتركها ملقاة بجانب دراجتها بحي كاريا بالقرب من نهر ديلي.

دوافع جريمة قتل فيديو rika karina

ووفقا لبيان الشرطة، فإن المهاجم هندري الشهير باسم أهين (31) عاماً، ويقنط في شارع بلاتينا، ويعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل، ووفقا لاعترافاته، فإنه قد قتل شريكته في مجال بيع المكياج بسبب تراكم الديون عليها، بمبلغ 4.2 مليون روبية، وذلك بعد أن اشترت عددا من مستحضرات التجميل للشركة، ولكن هذه الكمية لم تصل الشركة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.