جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو قتل ماريا كاميلا في كولومبيا maria camila

فيديو قتل ماريا كاميلا في كولومبيا maria camila حيث يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في مصر منذ ساعات، صورة من مقطع فيديو لمقتل فتاة كانت تعيش في الهند، فما القصة؟

وأخذ نشطاء «فيسبوك» يبحثون لمحاولة الوصول لمقطع الفيديو، واتضح أنه غير متواجد على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم حذفه بسبب محتواه الحساس، ويتواجد فقط ببعض المواقع غير العربية.

فيديو ماريا كاميلا

ويتضمن الفيديو التمثيل بجثة فتاة في مشهد صادم، حيث أقدم الجناة على فعل متطرف للغاية، بدوره أجرى «جورتن نيوز» بحثا حول حقيقة القصة، وتبين أن كون الفتاة مصرية وأن الجريمة وقعت في إحدى محافظات مصر أمر عار تماما من الصحة.

واتضح أن الفتاة التي تظهر في الفيديو مراهقة اسمها ماريا كاميلا فيلالبا من كولومبيا وتبلغ من العمر 17 سنة، وتم الإبلاغ أنها مفقودة وفتاة أخرى في الهند.

الرواية الأكثر تداولا أن والد الفتاة كان يدين لعصابة بالمال وهددوه بخطف ابنته وقتلها، ومع عدم استجابته صوروا فيديو لإنهاء حياتها والتمثيل بجثتها.

وأفادت مصادر محلية، أنه تم بالفعل الوصول لموقع العصابات الإجرامية من قبل الشرطة الكولومبية بعد مقتل الفنانة الهندية، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة القبض على العصابة.

لكن حتى الآن لم يصدر خبر رسمي من كولومبيا بالقبض على العصابة، وهو ما ينتظر الجمهور الحسم فيه بسبب انتشار جرائم القتل بكثرة في الفترة الأخيرة والتي تهدد حياة المستقرين.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.