جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو فضيحة عصام ابو الشيخ يثير جدلا فما صحته

أثار فيديو فضيحة عصام ابو الشيخ جدلا واسعا على مواقع التواصل، الأمر الذي يجعلنا نطرح سؤالا مشروعاً ومهما، وهو ما صحة هذه الادعاءات وما صحة هذا الفيديو المتداول.

من فضيحة عصام ابو الشيخ إلى بايدن

وفي وقت سابق، تسببت محادثة للرئيس الأمريكي جو بايدن في فضيحة كبيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الذي انكشفت له فضيحة سابقة مع ابنتها التي أعلنت هي بنفسها عنها ولم يتم تقديم أي تفسيرات حولها.

وأثارت محادثة للرئيس الأمريكي جو بايدن ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عن صداقته مع فتاة بالغة من العمر 12 عامًا عندما كان في الثلاثين من العمر.

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا بايدن أعربوا عن شعورهم بالعار كون رئيسهم كان بتلك الأخلاق.

وكان بايدن قد تحدث خلال كلمة له حول صداقته مع الفتاة البالغة من العمر 12 عامًا بينما كان يكبرها بـ18 عامًا، وذلك خلال خطاب ألقاه أمام الجمعية الوطنية للتعليم أكبر نقابة للمعلمين في البلاد مع ديمقراطيين آخرين قاطع مؤقتًا ملاحظاته حول تغير المناخ لمخاطبة امرأة في الحشد كان يعرفها على ما يبدو منذ فترة طويلة.

وخلال حديثه عن التغير المناخي قال بايدن “واكتشف الجميع أنه لم يعد هناك الكثير من منكري تغير المناخ بعد أن رأوا ما حدث هذا العام لكن خمنوا ماذا؟ لدينا الكثير لنفعله”، ثم أشار إلى الحشد وقال بصوت منخفض عليك أن تقولي لي مرحبًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.