جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل the lord of the rings سيد الخواتم مترجم ايجي بست

مسلسل the lord of the rings سيد الخواتم مترجم ايجي بست حيث أشعل المسلسل الكثير من الجدل خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد طرح أولى حلقاته بعد انتظار سنوات زادت من تشويق محبي هذا النوع من المسلسلات.

وطرحت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل  بعد نجاح كبير حققته سلسلة الأفلام على مدار سنوات، من إنتاج أمازون.

مسلسل the lord of the rings مترجم

تدور أحداث The Lord of the Rings منذ ألاف السنين، وتتبع مجموعة من الشخصيات الذين يواجهون عودة ظهور الشر الذين يخشونه منذ فترة طويلة، وقالت عنه صحيفة الجارديان إنه عمل تلفزيوني مذهل.

وتقع أحداث The Rings of Power قبل سنوات طويلة من قصة الهوبيت التي تركزت عليها حبكة سلسلة الأفلام الشهيرة “سيد الخواتم”، ولكنهم يتطورون فيما بعد للمخلوقات التي أحبها الجميع.

وفي عينة عشوائية من آراء المتابعين، وصف المسلسل بأنه مبهر لكن أحداثه بطيئة، مع الإشادة بالميزانية الكبيرة التي تظهر في كل تفاصيل أحداثه.

في المقابل، قال الجارديان عن مسلسل سيد الخواتم إنه يحتاج إلى العرض على الشاشات الكبيرة، أي أن يكون له نصيبا من العرض السينمائي أو شخص لديه تلفزيونيا ضخما.

وللإشارة، فإن مسلسل سيد الخواتم يعد أغلى عمل تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق، وتكلف حوالي مليار دولار أي 800 مليون جنيه استرليني.

واتفق جميع النقاد على أن العمل مكلف لكن أمواله استثمرت في مكانها الصحيح، لأن أحداثه وشخصيات مثيرة وجديرة بالاهتمام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.