جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مباراة انس جابر اليوم بث مباشر bein sport

مباراة انس جابر اليوم بث مباشر حيث تسعى البولندية إيغا شيانتيك إلى تأكيد لقبها وهو أقوى بطلة في عالم التنس،  وذلك حين تواجه التونسية أنس جابر وصيفة بطلة ويمبلدون في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة مساء اليوم السبت.

ويبدو أنس المرشحة المفضلة للجماهير نظراً لأسلوبها المبدع في اللعب، وستخوض مباراتها النهائية الثانية على التوالي في البطولات الأربع الكبرى وهي مليئة بالثقة بعد الدروس المستفادة من خسارتها المؤلمة في نهائي ويمبلدون أمام لاعبة كازاخستان إيلينا ريبا كينا.

مباراة انس جابر اليوم بث مباشر

بدورها، قالت أنس جابر: “أشعر الآن أنني أستطيع أن أفعل كل ما يمكنني فعله وما أريد أن أفعله في الملعب، وهو أمر مفاجئ بالنسبة لي. الأمور تسير بشكل جيد للغاية خاصة خلال هذه البطولة”.

وفازت شيانتيك مؤخراً في نهائي روما على الملاعب الرملية، بينما كانت للاعبة التونسية اليد العليا في آخر لقاء بينهما على الملاعب الصلبة في سينسناتي العام الماضي.

وقالت شيانتيك “هناك الكثير من التحديات لأن أنس جابر لاعبة قوية حقا. لديها أسلوب مختلف عن معظم اللاعبات ولديها لمسة رائعة، موضحة: “كل هذه الأشياء مختلطة، نعم، إنها منافس قوي. لهذا السبب ربما تكون مبارياتنا دائماً نوعاً قوية بدنياً ومتقاربة المستوى حقاً”.

وقالت أنس إنها كانت مدركة تماما للتحدي الذي ينتظرها في ملعب آرثر آش، موضحة “إيجا لا تخسر في النهائيات أبداً”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.