جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر، انتشر فيديو الشاب المنتحر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث انتحر شاب من محافظة البحيرة الشمالية، خلال بث مباشر قام ببثه على موقع الفيس بوك، وذلك بأخذ حبتين من مادة خطرة وهي “حفظ الهلال السامة”.

الشاب الذي انتحر يسكن في قرية القصر الأخضر المرتبطة بمركز ومدينة كفر الدوار ( في البحيرة)، وقد انتحر على إثر “نزاع عائلي”.

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر

وقبل أن يقتل نفسه، تحدث الشاب عن مشاعره بالظلم، وتحدث إلى أحد أقاربه وقال: “مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا”.

وفي الفيديو الذي سجله قبل أن ينتحر، نفى مزاعم “التحرش بزوجة” أحد أقاربه، وقالت زوجة الشاب إن سبب انتحاره “خلافات بينه وبين أعمامه على الميراث”.

وقالت: “ضربه أقاربه واستعملوا سلطتهم ضده”، مضيفة “عاش زوجي يتيمًا، وأبناؤه الآن أيتام”.

فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر

وكشفت أسرة الشاب أنهم عثروا على رسالة بخط اليد كتب فيها “وصية” طلب فيها “عدم حضور بعض أقاربه إلى جنازته”، والجدير بالذكر أن هذا الشاب في الثلاثينيات من عمره، وأثناء البث المباشر، أوصى المقربين من أبنائه، ثم ذرف الدموع.

بعد البث المباشر، فور علم عائلته بالحادث، نقلوه مباشرة إلى مركز السموم بالإسكندرية، محاولة لإنقاذه، لكنه توفي على الفور عند وصوله إلى المستشفى.

وبدأت النيابة تحقيقا في حادثة الانتحار وستقوم باستدعاء الأشخاص الذين وردت أسماؤهم في البث المباشر الأخير للمتوفى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.