جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو افضل دكتور جلدية في جدة ؟

من هو افضل دكتور جلدية في جدة، يتمتع أفضل طبيب للأمراض الجلدية في مدينة جدة بخبرة كبيرة جدا في مجال الأمراض الجلدية.

حيث يقدم الكثير من دكاترة الجلدية في مدينة جدة خدمات صحية ممتازة ورائعة، ولأن منطقة جدة بها الكثير من عيادات متخصصة بالأمراض الجلدية والتجميلية التي تضم دكاترة أصحاب خبرة عالية في مجال عملهم.

من هو افضل دكتور جلدية في جدة ؟

تحتوي مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على الكثير من المراكز الجلدية والعيادات والتي تقدم خدمات صحية رائعة وممتازة، نظرًا لكون مدينة جدة مركزًا تجاريًا وماليًا.

وتقدم تلك المراكز والعيادات خدمات بداية من العناية الدورية المعتادة ببشرة الجسم مرورا بالتنظيف والتفتيح والتقشير، والعلاج وجراحة تجميل الجلد وإزالة الوشوم والندبات والحروق العديدة.

افضل دكتور جلدية في جدة

ومدينة جدة لديها أكثر وأفضل الأطباء من الجنسية السعودية والأجانب بكفاءة عالية في الأمراض الجلدية، لذلك سنقدم لك أفضل دكتور جلدية في مدينة جدة.

إيناس عبد العزيز حماد

تعتبر الطبيبة إيناس عبد العزيز حماد أخصائية الأمراض الجلدية والليزر والتجميل، متخصصة في الأمراض التناسلية والجلدية للأطفال والبالغين، وتمتلك خبرة كبيرة وواسعة في مجال الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية بأفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في العالم، ويعمل في عيادات بيديا كير في مدينة جدة.

  • هاتف: +966 12607 9292.
  • سعر الامتحان 300 ريال.
  • العنوان: في طريق الفرعي الملك عبدالعزيز، في الشاطئ، في 23513 جدة، بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.